×
مكتبة زايد الانسانية

افتتاح مكتبة زايد الإنسانية في مؤسسة التنمية الأسرية يؤكد عمق الرؤية التي تسعى إلى تكريسها دولة الإمارات..،

×

التواصل الاجتماعي

×

استطلاع الرأي



×
مركز الاتصال الأسري

أوقات العمل: 8:00 صباحاً -8:00 مساءاً
نستمع لكم ونساندكم

80033322

​​بيان السياسة:

تمتاز البيانات المفتوحة بالسمات والمبادئ المتبعة في حكومة ابوظبي وتلتزم مؤسسة التنمية االسرية بمعايير ومتطلبات إدارة البيانات المفتوحة ونشرها وتحديثها حسب سياسة البيانات المفتوحة لحكومة أبو ظبي الصادرة عن هيئة أبو ظبي الرقمية.


قبول سياسة البيانات المفتوحةم وشروط هذه السياسة:

  • حصولك واستخدامك للملفات الموجودة ضمن البيانات المفتوحة على الموقع يعتبر إقرارا منك بالتزامك بأحكام وشروط هذه السياسة.
  • أحكام وشروط هذه السياسة قابلة للتغيير دون إخطار مسبق للمستخدم، لذا وجب التنويه إلى ضرورة مراجعة هذه السياسة عند استخدامك لهذه البيانات.

الترخيص والخصوصية والأمان:

  • تعطي مؤسسة التنمية االسرية أولوية لنشر هذه البيانات وتسهيل الوصول إليها من قبل الجمهور )سواء كان على مستوى األفراد، شركات القطاع الخاص، الجامعات ومؤسسات البحث العلمي ومنظمات القطاع غير الربحي وغيرها( كونها داعما رئيسيا في تشجيع االبتكار في تطوير حلول مستحدثة للتحديات االجتماعية، ومساهما أساسيا في تعزيز الشفافية وثقافة مشاركة البيانات، وتسهل مراجعة الجمهور وتقييمه ألداء الخدمات الحكومية، باإلضافة إلى خلق مزيد من الوظائف التي تعتمد على تحليل البيانات، كما انها تقديم بدون أي رسوم أو قيود مالية، ويحق استخدام البيانات الحالية والمستقبلية ألي غرض قد تستفيد منه دون اإلخالل بأحكام وشروط هذه السياسة وال يمنحك حق ملكية التأليف، أو أي حقوق ملكية أخرى.
  • إذا قمت باستخدام هذه البيانات أو إرسالها للغير، سواء في شكلها األصلي أو المعدل، فيجب تضمين نسخة من سياسة البيانات المفتوحة المذكورة في هذه الصفحة، وهذا ال يمنح حق الملكية الفكرية التابعة للمؤسسة.
  • يمنع استخدام هذه البيانات ألي أغراض مشبوهة أو مظللة أو مخالفة ألنظمة حكومة ابوظبي. 
  • جميع البيانات المفتوحة تخضع ايضا لسياسة الخصوصية وسياسة أمن المعلومات.

إعادة الإستخدام والمسؤولية :

  • مؤسسة التنمية االسرية تضمن موثوقية وتوقيت البيانات التي يتم تنزيلها ألول مرة فقط، وال تضمن الموثوقية للملفات التي يجرى عليها أي تعديل أو تحليل. 
  • يذكر بشكل واضح وصريح أن مصدر البيانات في جميع االستخدامات مهما كانت هي مؤسسة التنمية االسرية.
  • مؤسسة التنمية االسرية غير مسؤولة عن األخطاء في البيانات أو عن أي بيانات ودراسات ونشر بنيت عليها كما ال يوجد هناك أي ضمانات الستمرارية اتاحة البيانات لموضوع محدد
تحميل التطبيق
حمل تطبيقنا عن المنصات التالية
اتصل بنا
للتواصل مع المؤسسة
الزوار
زوار موقع المؤسسة

2831008

آخر تحديث للموقع

{{ CurrentDate | date:'dd/MM/yyyy'}}
تابعنا
على منصات التواصل الاجتماعي
X
{{ctrlTitle}}