تحدث الى الخبير


8:00 صباحاً وحتى 3:00 مساءاُ عبر القنوات المختلفة .

  • الهاتف :80033322
  • البريد الألكتروني :shawer@fdf.gov.ae
  • الدردشة :
×
مكتبة زايد الانسانية

افتتاح مكتبة زايد الإنسانية في مؤسسة التنمية الأسرية يؤكد عمق الرؤية التي تسعى إلى تكريسها دولة الإمارات..،

اقرأ المزيد
×

التواصل الاجتماعي

×

استطلاع الرأي



أرسل

النتائج المؤرشفة

×
مركز الاتصال الأسري

أوقات العمل: 8:00 صباحاً -3:00 مساءاً
نستمع لكم ونساندكم

80033322

اقرأ المزيد
مؤسسة التنمية الأسرية تنظم معرض العلوم في مدرسة البطين
20/03/2018
​​نظمت مؤسسة التنمية الأسرية معرض العلوم وذلك في مدرسة البطين العلمية الخاصة التابعة لها. وتهدف المؤسسة إلى تخريج أجيالٍ مبدعة ومبتكرة وقادرة على تحقيق النجاح بتميز من خلال تعزيز المهارات العلمية لدى الطلبة وتطوير أدائهم للارتقاء بمشاريعهم التي تعزز أدوارهم في مجالات حياتهم العملية، وتمكينهم من المساهمة في تنمية وخدمة مجتمعهم.
 
ويعد تنظيم معرض العلوم فرصة للابتكار والإبداع حيث تنظمه المؤسسة بشكلٍ دوري في شهر مارس من كل عام ويسهم في تعزيز قدرات الطلبة على تطبيق المفاهيم العلمية وإظهار الجانب الإبداعي من إنجازاتهم في مجالات مختلفة كالأحياء والكيمياء والفيزياء والعلوم العامة.
 
ويعكس معرض العلوم رؤية المؤسسة ودورها الاجتماعي والمتمثل في تخريج جيل واعد قادر على حل المشكلات الحياتية والتعامل الإيجابي مع التحديات والتطورات في المجال العلمي وذلك في سبيل رفع مستوى تفكيرهم الإبداعي ودعم مواهبهم وتعزيز الأداء الإبداعي لديهم وإطلاق العنان أمام أفكارهم التي تحاكي طموحاتهم.
 
ويضم المعرض مشاريع ومبادرات 808 طالبة من طالبات مدرسة البطين العلمية الخاصة وتم توزيعهم مشاركاتهم حسب المراحل الدراسية ونوعية المشاريع المطروحة، وقد تم الانتهاء من المعرض في مرحلته التأسيسية خلال الأسبوع الحالي.
 
وتتضمن الفعالية العديد من المشاريع الإبداعية التي تغطي مختلف المجالات كالتوعية المجتمعية والتوعية الصحية والاستدامة والمحافظة على البيئة و كيفية إيجاد حلول بديلة للنفط ومجالات التكنلوجيا المستقبلية.
 
وأشارت عفراء العواني مديرة مدرسة البطين العلمية الخاصة إلى أن فعالية معرض العلوم السنوي تنبثق من حرص المدرسة على تعزيز الفكر العلمي وحب الاستكشاف والاختراع والابتكار عند الطلبة وذلك انطلاقاً من رؤية قيادة دولة الإمارات المستقبلية لإعداد جيلٍ قادر على مواكبة تحديات التطور العلمي والعالمي في مجالات الابداع والتفكير وحل المشكلات.
 
وأضافت أن الفعالية لا تقتصر على تجسيد المفاهيم والمواضيع التي يتداولها الطلبة في مناهجهم وانما تتعدى ذلك لتمنحهم فرصاً غير مسبوقة للإبحار في مجالات البحث التي تخدم مستقبل دولة الإمارات ليرقى الطلبة في تميزهم كنماذج مبهرة تسهم في خدمة أسرهم ومجتمعاتهم ووطنهم.

​​

تحميل التطبيق
حمل تطبيقنا عن المنصات التالية
الاشتراك بالنشرة الاخبارية
اشترك بنشرتنا الاخبارية
الزوار
زوار موقع المؤسسة
آخر تحديث للموقع

01/04/2020
تابعنا
على منصات التواصل الاجتماعي