تحدث الى الخبير


8:00 صباحاً وحتى 3:00 مساءاُ عبر القنوات المختلفة .

  • الهاتف :80033322
  • البريد الألكتروني :shawer@fdf.gov.ae
  • الدردشة :
×
مكتبة زايد الانسانية

افتتاح مكتبة زايد الإنسانية في مؤسسة التنمية الأسرية يؤكد عمق الرؤية التي تسعى إلى تكريسها دولة الإمارات..،

اقرأ المزيد
×

التواصل الاجتماعي

×

استطلاع الرأي



أرسل

النتائج المؤرشفة

×
مركز الاتصال الأسري

أوقات العمل: 8:00 صباحاً -3:00 مساءاً
نستمع لكم ونساندكم

80033322

اقرأ المزيد
" التنمية الأسرية " تستعرض أهم مشاريعها الابتكارية في " جيتكس "
17/10/2018
تستعرض " مؤسسة التنمية الأسرية "، في معرض أسبوع جيتكس للتقنية المقام في دبي حاليا، أهم مشاريعها الرقمية والابتكارات التي تم إنجازها في مجال الخدمة المجتمعية وتنمية المجتمع خلال عام 2018.

 

   وتعد مشاركة المؤسسة في المعرض السادسة على التوالي من خلال منصة حكومة أبوظبي الرقمية وتهدف إلى عرض أهم المشاريع الرقمية التي تم تنفيذها في 2018، وتعريف الجمهور بما تقدمه من مشاريع وخدمات إلكترونية للأسرة والمجتمع، واستعراض أهم الابتكارات والتطبيقات الإلكترونية التي تخدم أفراد المجتمع وتواكب التطور السريع في الذكاء الاصطناعي في دولة الإمارات والعالم.

 

كما تسعى المؤسسة إلى تحويل عدد من خدماتها المجتمعية إلى خدمات إلكترونية ورقمية للوصول إلى أكبر عدد ممكن من أفراد المجتمع والاستفادة من البرامج والخدمات التي تقدمها لكافة أفراد الأسرة، وتحقيق رؤيتها لتطوير مجالات التنمية الاجتماعية المستدامة وتحقيق رفاه الأسرة والمجتمع بكفاءة عالية في الأداء المؤسسي التشاركي.

 

ومن المشاريع التي تعرضها، مشروع /منصة التعلم الذاتي للأسرة/ وهو عبارة عن منصة إلكترونية مزودة بالمهارات والمعارف والأدوات في مجال تربية الأطفال في المرحلة العمرية المبكرة ويتم تحديثها بشكل دوري، وتستهدف الآباء والأمهات والقائمين على تربية الأطفال بهدف تطوير نمو الطفل العقلي والحركي في مراحله العمرية المختلفة.

 

كما تم تستعرض برنامج /صانع القصص / الذي يحتوي ورش تفاعلية تكسب الأطفال مهارات السرد القصصي وكتابتها، وتطبيق وتوظيف 16 من المهارات العقلية، التي تحفز الأطفال على الإبداع والتأليف والتصميم، من خلال صنع الأفلام المتحركة، إضافة إلى المهارات التقنية للقصة كتحريرها وتصميم المؤثرات الصوتية للقصة.

 

واستقبل جناح المؤسسة خلال اليومين السابقين عددا كبيرا من الجمهور ومديري وممثلي الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص للتعرف على الخدمات والبرامج التي تنفذها المؤسسة لخدمة عدد كبير من أفراد المجتمع الإماراتي.

تحميل التطبيق
حمل تطبيقنا عن المنصات التالية
الاشتراك بالنشرة الاخبارية
اشترك بنشرتنا الاخبارية
الزوار
زوار موقع المؤسسة
آخر تحديث للموقع

01/04/2020
تابعنا
على منصات التواصل الاجتماعي