تحدث الى الخبير


8:00 صباحاً وحتى 3:00 مساءاُ عبر القنوات المختلفة .

  • الهاتف :80033322
  • البريد الألكتروني :shawer@fdf.gov.ae
  • الدردشة :
×
مكتبة زايد الانسانية

افتتاح مكتبة زايد الإنسانية في مؤسسة التنمية الأسرية يؤكد عمق الرؤية التي تسعى إلى تكريسها دولة الإمارات..،

اقرأ المزيد
×

التواصل الاجتماعي

×

استطلاع الرأي



أرسل

النتائج المؤرشفة

×
مركز الاتصال الأسري

أوقات العمل: 8:00 صباحاً -3:00 مساءاً
نستمع لكم ونساندكم

80033322

اقرأ المزيد
مجلس سيدات أعمال الإمارات يبحث مع وفد أردني التعاون المشترك
27/01/2016

​​​​​

دبي في 26 يناير / وام / بحث مجلس سيدات أعمال الإمارات مع وفد رسمي أردني برئاسة عطوفة هناء عريدي المدير التنفيذي للمؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية الأهداف الاستراتيجية للمؤسسة الأردنية ودورها في دفع عجلة الاقتصاد الأردنى . 

 
وجرى خلال اجتماع جمع الجانبين وحضره مالك بريزات ممثلا عن وزارة التخطيط والتعاون الدولى الأردنية و رنا أبدة قنصل بالقنصلية العامة الأردنية في دبي وأحمد الحوسنى ممثلا عن وزارة الاقتصاد .. تسليط الضوء على الخدمات التى تقدمها المؤسسة والمشاريع الاستراتيجية التى تبنتها لدعم قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة بالأردن. 

 
كما حضر الاجتماع سعادة مريم محمد الرميثي رئيسة مجلس سيدات أعمال الإمارات وسعادة فريدة عبد الله العوضي النائب الأول لرئيسة المجلس وسعادة عائشة راشد آل على النائب الثانى لرئيسة المجلس وسعادة يسرى صالح اليافعى وسعادة دينا الجافلة وسعادة الدكتورة عائشة القطامى عضوات مجلس الادارة. 

 
وقدمت سعادة مريم محمد الرميثي عرضا تعريفيا عن مجلس سيدات أعمال الامارات ونشأته وأهدافه وكونه يحظى بالرئاسة الفخرية لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة ..وتناولت بالشرح الخطة الاستراتيجية الخمسية للمجلس 2015-2019 التى ارتكزت على رؤية دولة الامارات العربية المتحدة 2021 والاستراتيجيات الوطنية للدولة. 

 
و سلطت الضوء على الاهداف الاستراتيجية الأربعة المتمثلة في تحقيق ريادة الأعمال لدى المرأة وتمكينها في ظل اقتصاد متنوع ومستدام وتنمية قدرات رائدات الأعمال وتشجيعهن عبر حاضنات الأعمال المبتكرة التى تدعم المشاريع متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة وتحفز روح المبادرة والابداع ونشر ثقافة الابتكار بين سيدات الأعمال وترسيخها في أنشطتهن وبناء خبرة تراكمية معرفية تضمن التطوير المستمر لأعمال وخدمات المجلس وفق المستجدات التنافسية بأسواق العمل بالاضافة الى تسليط الضوء على المبادرات والخدمات والبرامج التى يقدمها المجلس لسيدات ورائدات الأعمال في كافة امارات الدولة. 

 
وناقش الطرفان مجالات التعاون من خلال إعداد برنامج عمل مشترك يتم خلاله دراسة استراتيجياتهما وتحديد المشاريع التى يمكن دعمها من قبل كل طرف وفقا لمجالات التخصص والخبرة بالاضافة الى المشاركة في الملتقيات التى تنظمها كل جهة . 

 
من جانبها دعت رئيسة الوفد الأردنى مجلس سيدات أعمال الإمارات لزيارة الأردن للتعرف عن قرب وبشكل مباشر على أهم المشاريع الاستراتيجية التي تنفذها المؤسسة لتطوير المشاريع الاقتصادية ضمن أفضل الممارسات التى يمكن الاستفادة منها من قبل المجلس.

 
تحميل التطبيق
حمل تطبيقنا عن المنصات التالية
الاشتراك بالنشرة الاخبارية
اشترك بنشرتنا الاخبارية
الزوار
زوار موقع المؤسسة
آخر تحديث للموقع

01/04/2020
تابعنا
على منصات التواصل الاجتماعي