تحدث الى الخبير


8:00 صباحاً وحتى 3:00 مساءاُ عبر القنوات المختلفة .

  • الهاتف :80033322
  • البريد الألكتروني :shawer@fdf.gov.ae
  • الدردشة :
×
مكتبة زايد الانسانية

افتتاح مكتبة زايد الإنسانية في مؤسسة التنمية الأسرية يؤكد عمق الرؤية التي تسعى إلى تكريسها دولة الإمارات..،

اقرأ المزيد
×

التواصل الاجتماعي

×

استطلاع الرأي



أرسل

النتائج المؤرشفة

×
مركز الاتصال الأسري

أوقات العمل: 8:00 صباحاً -3:00 مساءاً
نستمع لكم ونساندكم

80033322

اقرأ المزيد
التنمية الأسرية تشارك في معرض أبوظبي الدولي للكتاب
25/04/2017

تشارك مؤسسة التنمية الأسرية في فعاليات الدورة السابعة والعشرين لمعرض أبوظبي الدولي للكتاب الذي تنطلق غدا في مركز أبوظبي الوطني للمعارض .

ويشهد جناح المؤسسة الخاص فعاليات متميزة ومتنوعة للأسرة والأطفال انسجاماً مع مبادرتي عام القراءة 2016 " و" عام الخير 2017 " اللتين أطلقهما صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله".

وتستهدف المؤسسة عبر مشروع "أهديك كتابي" زوار جناح المؤسسة من خلال قيامهم باختيار ما يناسبهم من الكتب المنتقاة من إصدارات ثقافية واجتماعية وأسرية بالإضافة إلى موسوعات متنوعة ومجموعات قصصية مختلفة للأطفال حسب أعمارهم علاوة على مبادرة المكتبة الأسرية التي كانت المؤسسة قد أطلقتها العام الماضي 2016 خلال معرض أبوظبي الدولي للكتاب.

وطرحت مؤسسة التنمية الأسرية خلال المعرض مبادرة "صندوق العطاء" الذي تتمحور فكرته حول صندوق يتم توزيعه على زوار الجناح من مختلف الفئات العمرية بهدف وضع التبرعات المتنوعة فيه وإهدائه إلى الفئات المحتاجة المتعففة.

وتسعى المؤسسة من خلال مشروعي "أهديك كتابي" و "صندوق العطاء " إلى إذكاء روح العمل التطوعي في نفوس أفراد المجتمع من خلال إشراك أفراده في المشروع الذي يدعم عام الخير ويعزز حس المسؤولية المجتمعية ويسهم في ترسيخ مفهوم الخير الذي حققت الإمارات فيه الريادة العالمية .

و تهدف المؤسسة أيضا إلى توعية زوار الجناح بأهمية القراءة وفوائدها المغذية للعقل والروح لتعزز أهمية القراءة في نفوس أبناء المجتمع ودورها المؤثر في بناء الشخصيات الملهمة والواعية، والارتقاء بالفكر والذات، وزيادة المكنون الثقافي والمعرفي لدى الأفراد.

و تشارك المؤسسة في معرض أبوظبي الدولي للكتاب للسنة السادسة للتعريف بأهدافها وخدماتها وأنشطتها وبرامجها الاستراتيجية المتنوعة التي تقدمها لجميع أفراد الأسرة والمجتمع بالإضافة إلى تعريف زوار جناحها من أفراد المجتمع على الجوائز التي ترعاها ضمن برنامج سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للإبداع والتميز المجتمعي.

وتقدم المؤسسة خلال مشاركتها في المعرض باقة متنوعة من الفعاليات والمتمثلة في خدمة الاستشارات الأسرية للراغبين في الحصول عليها من زوار الجناح وركناً خاصاً بالأطفال يتضمن فعاليات شيقة إضافة إلى المسابقات المتنوعة، ومفاجآت أخرى بانتظار جميع أفراد المجتمع.

وتضم فعاليات مؤسسة التنمية الأسرية في معرض أبوظبي الدولي للكتاب خدمة الاستشارات الأسرية "شاور .. نحن نسمعك " لتعزيز قيمة التواصل مع فئاتها المستهدفة .

المصدر: وام http://wam.ae/ar/details/1395302611230

تحميل التطبيق
حمل تطبيقنا عن المنصات التالية
الاشتراك بالنشرة الاخبارية
اشترك بنشرتنا الاخبارية
الزوار
زوار موقع المؤسسة
آخر تحديث للموقع

01/04/2020
تابعنا
على منصات التواصل الاجتماعي