تحدث الى الخبير


8:00 صباحاً وحتى 3:00 مساءاُ عبر القنوات المختلفة .

  • الهاتف :80033322
  • البريد الألكتروني :shawer@fdf.gov.ae
  • الدردشة :
×
مكتبة زايد الانسانية

افتتاح مكتبة زايد الإنسانية في مؤسسة التنمية الأسرية يؤكد عمق الرؤية التي تسعى إلى تكريسها دولة الإمارات..،

اقرأ المزيد
×

التواصل الاجتماعي

×

استطلاع الرأي



أرسل

النتائج المؤرشفة

×
مركز الاتصال الأسري

أوقات العمل: 8:00 صباحاً -3:00 مساءاً
نستمع لكم ونساندكم

80033322

اقرأ المزيد
«التنمية الأسرية» تهنئ أطفال الإمارات بيومهم
16/03/2018

​​​

هنأت مريم محمد الرميثي المدير العام لمؤسسة التنمية الأسرية، جميع أطفال الإمارات بـ«يوم الطفل الإماراتي»، وأكدت أن المؤسسة تنفذ خططها وبرامجها المجتمعية طبقاً لنهج حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتطلعات «أم الإمارات» سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، حفظها الله، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة تلك الرؤى التي تؤكد على العناية بالأسرة والمجتمع، وتحرص على منحهم حقوقهم الكاملة في شتى المجالات، وتفعيل رؤية ورسالة المؤسسة التي تتمثل في التنمية الاجتماعية المستدامة لأسرة واعية ومجتمع متماسك والإسهام الحضاري في تطوير مجالات التنمية الاجتماعية المستدامة وتحقيق رفاه الأسرة والمجتمع بكفاءة عالية في الأداء المؤسسي التشاركي.

جاء ذلك خلال احتفال مؤسسة التنمية الأسرية فرع مركز أبوظبي بمنطقة الزعاب، وشارك في الاحتفال عدد من الشركاء الاستراتيجيين.

وقالت مريم الرميثي: إن المحافظة على الأطفال وتبني المبادرات والمشاريع الرامية إلى حمايتهم وإسعادهم أمر تحرص عليه دولة الإمارات من خلال المحافظة على حقوقهم، وتقدير منجزاتهم، وإبراز طاقاتهم وتشجيعهم على الإبداع والتميز. وأكدت على أهمية دور الوالدين والأسرة والمجتمع في توفير البيئة الآمنة والحياة الكريمة من أجل جيل واع ومثقف ومبدع ومبتكر، وذلك عن طريق معرفة حقوقهم كأطفال ومساندتهم في جميع مراحلهم العمرية، وتشجيعهم على ممارسة هواياتهم والاهتمام بتطلعاتهم لتنمية وتطوير قدراتهم العقلية والنفسية والصحية، والارتقاء بشباب المستقبل.

ومن جانبها قدمت نعيمة مبارك المزروعي مديرة دائرة تنمية الأسرة في المؤسسة التهاني والتبريكات لأطفال الإمارات بمناسبة تخصيص يوم للاحتفال بهم، وذكرت أن الأطفال هم أغلى ثروات الوطن وهم مستقبله.

واشتمل الحفل على فقرات عديدة، كما قامت مؤسسة التنمية الأسرية بعرض فيلم من إنتاجها بعنوان «طفولة آمنة»، وتنفيذ حلقة نقاشية تستهدف أولياء الأمور بعنوان «اعرف حقوقهم»، حيث دار النقاش حول معرفة حقوق الطفل وسبل الحماية وفق «قانون وديمة»، وتوضيح إجراءات حماية حقوق الطفل والوسائل المناسبة لتنفيذها.

المصدر:http://www.alittihad.ae/details.php?id=19717&y=2018​

تحميل التطبيق
حمل تطبيقنا عن المنصات التالية
الاشتراك بالنشرة الاخبارية
اشترك بنشرتنا الاخبارية
الزوار
زوار موقع المؤسسة
آخر تحديث للموقع

01/04/2020
تابعنا
على منصات التواصل الاجتماعي